جلب الحبيب تهييج النساء بالسحر السفلي 00201062063637
مرحبــــــــا بكـــ أخ وصديق بيننا
نتمنى إنضمامك لنا حتى تستطيع معاينه الروابط والصور
00201062063637

مواصفات رجال برج الميزان بالتفصيل

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية

اذهب الى الأسفل

مواصفات رجال برج الميزان بالتفصيل

مُساهمة من طرف الشيخ ياسين في الخميس فبراير 12, 2015 1:53 am

رجل برج الميزان



تعريف :



إن صاحب برج الميزان يميل إلى الضخامة ، ويمتاز بقدر من الوسامة والجاذبية ، وجهه مستدير غالباً أو بيضاوي . وله ذقن بارزة ذات غمازة . وله عضلات قوية . كما يمتاز بجمجمة مستديرة ، من الممكن وصفها بالجمال . كستنائي الشعر ، وله عينان جذابتان للغاية . ذات نظرات ناعمة ، يعلوهما حاجبان مرسومان بدقة ، يكونان مع العينين منظراً بديعاً . وهو ليس بالطويل ولا بالقصير ، وإنما نجده متوسط الطول ذا تكوين ممتاز . وأنفسه روماني مستقيم جذاب ذو فتحتين جميلتين ، وأذناه قريبتان من رأسه . ولا يبدو رجل هذا البرج رجلاً كاملاً ، إلا أنه جذاب للغاية . إنه يهتم بنفسه غاية الأهتمام . فعندما نتحدث عن الرشاقة . فكأننا نشير إليه . ذلك لأنه متناسق البنية ، طويل الساعدين وأصابعه جميلة الشكل دائماً ، يمشى برشاقة واضحة . إن مواليد هذا البرج مجموعة غريبة . فهم محبون للإنسانية أولاً . يهبون للمساعدة ، راغبون في نشر الخير من حولهم . ولو أننا نظرنا إلى ملابسهم لوجدنا أن ميلاً سائداً إلى الملابس الرياضية البسيطة ، كالقميص العادي والبنطلون الأنيق ، بعد حمام ممتع إلى عطر لطيف ، وألوانه المفضلة هي البني الفاتح والبيج الداكن والأبيض الناصع ، وقد نراه يميل إلى الأزرق الفاتح أو الفوسفوري على سبيل التغيير كما تسترعى أهتمامه أحياناً بعض الألوان الأخرى كالأخضر والأصفر والأرجواني . أما بالنسبة إلى المجوهرات ، فنراه يحب الأشياء ذات القيمة الحقيقية ، وقد يعلق شارته المدرسية إذا كان تلميذاً وقد يحتفظ بقلم تذكاري غال . وهو في طعامه متذوق ممتاز ، يحب الأشياء الطبيعية جميعها . كما يفضل الأشياء الحقيقية الثابتة في الحياة ، فالطعام والنساء هما مفتاحا هذه الحقيقة ، إنه يعشق الأشياء التي تضفي الرونق من حوله مع بساطتها كأدوات المائدة الفضية وغيرها . ونراه لا يميل إلى الشراهة ، ولا يحب الأشياء المصنعة كالمعلبات وشطائر البيض ، ويثيره طعم النعناع والتوت وكل ما يُحدث طعماً غريباً في الفم أو يتدخل في طبيعته الحسية .






أين تجدة :



إنه رجل يحب الضحك . وهناك مرح داخلي يتحرك في أعماقه دائماً وينبعث منه وهذا أمر مقبول تماماً . ويتميز بإبتسامة هادئة مألوفة على محيّاه ، ونراه يميل إلى الكوميديات القديمة المضحكة أبتداء من "شارلي شابلن " إلى " نجيب الريحاني" . ونجده لا يميل إلى الرياضة العنيفة وقد يكتفي بلعبة الجولف ، ونراه كثيراً ما يحب لعب البردج ، لأنها لعبة ذات قواعد وشروط معروفة ، ولا مجال فيها للتحايل .



إن أتخاذ القرارات أمر صعب أمام رجل برج الميزان . فهو متردد بطبيعته . ويبدو كمن يبحث عن المتاعب ، ويهتم بالقراءة . وقد تجدينه من الذين يعملون في مجال المسرح كممثل موهوب قادر على أنتزاع أعجاب وتصفيق المشاهدين ، ما لم تكن المسرحية ذات طابع عنيف . أما إذا عمل كمنتج ، فإن له طريقة غريبة في إنفاق الأموال ، وقد يلقي بأوراقه على المنضدة لعدم قدرته على أتخاذ القرارات كما أسلفنا ، وبالتالي لن يفلح . وقد ينجح كمهندس معماري أو طبيب . وقد يكون موظفاً بإحدى شركات التأمين . حيث يتعامل مع الحقائق طول اليوم ، إنه محافظ شديد الأعتزاز بآرائه . ورغم ذلك فهو إنسان محبوب .



إن رجل برج الميزان يتصف بالأمانة ، ويقول الحقائق كما هي ، ويستجيب للمسرات البسيطة ويسعد بها . وإذا مارس لعبة الإنزلاق - مثلاً - فإن غاية سعادته تتضح عندما ترافقه صديقته في حركته وهي ممسكة بيده . ونظراً لأنه يحب مناقشة الموضوعات الهامة . فيمكنك أن تطرحي بين وقت لآخر بعض الموضوعات العامة مثل التطورات الحديثة في عالم الطب أو في مجال الأعمال ، وأبتعدي عن الصوت الحاد ، والكلمات العنيفة . وسوف يقدر لك تماماً مدى أهتمامك بحقائق عالم اليوم . وعندما ترتدين ملابسك لتختبري إعجابه ، فعليك أختيار الملابس المناسبة لك ، أما إذا تخيرت لوناً ( كالأزرق ) ، فلاحظي ظلاً له من حوله . لأنه أحد ألوانه المفضلة . ما دمنا قد همسنا إلى فتاته ببعض اللفتات الهامة عن رجل البرج فنحن ننتهز هذه الفرصة للدخول في موضوع على جانب كبير من الخطورة والأهمية .



عندما نبدأ في كتابة بلقية صفات أصحاب هذا البرج ، نجد أنفسنا في حيرة كاملة . فلابد من أن نشير هنا إلى مقدمة ضرورية ، أن أصحاب برج الثور إذا أنطبق عليهم الوصف الذي أوضحناه من قبل ، فسيقولون إننا فعلاً قد أظهرنا علامات واضحة في حياتهم . ولكن .. من منا لا يقاوم المداهنة ؟ سيقول أصحاب برج الثور إننا عباقرة ، بينما سيقرر أصحاب برج الجوزاء أننا حمق . وسيكرهنا أصحاب برج الميزان أيضاً . ولكن .. كيف يمكننا أن نقول لإنسان : أنت خاسر في حياتك ؟!



إن النجوم تضعنا في أماكن متفرقة منتشرة ، كالبذور المنثورة ، فإذا ما أتيحت لبعض البذور التربة الصالحة ، فسيكون النمو أحسن ما يكون الأنطباق على أصحاب الأبراج المميزة ، أما الباقون - وهم يمثلون الغالبية - فسيجدون أنفسهم في أرض صخرية يختلف فيها النمو .. ربما قل! ، وربما تزاحمت الأجساد . مما يؤثر على مجرى حياة النمو الطبيعي بأيّة صورة من الصور . وربما وصل النمو إلى حد العمالقة ، فيكون أمامنا أضخم مثال يوضح مميزاته . ومما يشير إلى سوء الحظ أن مولود برج الميزان " المثالي " نادر الوجود . مما يرجح عظمة القوة التي توجه النجوم مع رأفتها بنا .



إن كل ما يمكن أن نفعله لتجنب عواقب المصير ليس إلا تساؤل قديم ، قدم الجنس البشري . فليس بمقدورنا إلا أن ندرس أنفسنا ، ونترك العنان للقوى الكامنة فينا ، والتي تؤدي بنا إلى النمو والتطور السليم بالسليقة ، حتى نكون سعداء ، نقضي على القوى التي تعمل ضدنا (!) وهكذا نجد أن في برج الميزان من يخسرون الحياة . لا يوجد مخلوق - وحتى أصحاب برج الجدي - لا يعتقد في حقيقة الجنس مثل أصحاب برج الميزان ، ومن هنا كان الأجدر بهم أن يعيشوا حياة الفشل ، حتى أن مؤلف هذا الموضوع لا يستطيع أن يقرر أصل الدوافع الجنسية إذا كان هو الجسد أو الأنفعال . أو أن إفراز السائل المنوي ، والضغط الذي تواجهه الأعضاء التناسلية هو السبب في خلق الرغبة ، أم أن هناك طرقاً أخرى لا نعرفها . ونحن نميل إلى الأعتقاد الثاني ، وإن كنا نفتقر إلى دليل .



إن رجل برج الميزان يعاني المشاكل في رجولته ، لأن قدراته الجنسية مرتفعة لا يفوقه فيها أحد ، إلا أن الفرص المتاحة لممارستها قليلة ، ولذلك يجب عليه أن يكون حريصاً في أختيار المرأة التي يريد الزواج منها . إن مشكلته الأساسية هي عدم قدرته على أن يرى المرأة كشخص كامل . قليل من النساء من يرضين الحياة معه فترة طويلة دون أن يلتفت إليهن إلا كمجرد جسم أوجد للممارسة الجنسية ، وهذه هي نقطة الفشل في برج الميزان . قد يشعر رجل برج السرطان بذلك ، إلا أنه يستطيع أن يتخلص من هذا الشعور . بخلاف رجل برج الميزان ، الذي يمكننا وصفه بأنه نفس شخصية برج السرطان إذا فشلت . إن رجل برج الميزان يتميز بالطموح أيضاً ، ويشعر بأن الحق في صفه ، بينما يعرف رجل برج السرطان أن مصيره بيده ، وهذا فرق هام . إن الأنتكاسات والهزائم المريرة لا تؤثر في رجل برج السرطان . بل إنه لا يهتم بطريقه إلى الهدف إذا كانت ممهدة أو مليئة بالصخور .. قد تكون هناك عقبات في الطريق ، إلا انه سيتغلب عليها دون أن يشعر بأن الحياة كانت قاسية معه ، بعكس الحال مع رجل برج الميزان ، وهذا فرق هام آخر ، يشترك فيه رجال ونساء هذا البرج .. إنهم دائماً يشعرون بالحرمان من بعض الحقوق ، بحيث إذا لم يستطيعوا الحصول عليها فسوف يشعرون بخيبة الأمل ، رغم أن الخسارة قد تكون ضئيلة في الواقع ، ولم تصل إلى حد أن الشمس لم تشرق هذا الصباح مثلاً كما يتصورون . ومع هذا ، فإن الأنانية بمعناها المعروف ليست موجودة في أبناء هذا البرج ، لأنهم يعتقدون أن ما يحتاجونه كما لو كان مستمداً من قوة القانون الطبيعي .



وإذا جمعنا بين قوة الميل إلى أعتبار أن المرأة ليست إلا جسداً خلق للجنس وحده ، والأعتقاد بأننا نستحق ما تريد ، بالإضافة إلى وجود الدوافع الجنسية التي لا تهدأ ، فيسهل علينا معرفة أن رجل برج الميزان ليس خاسراً حياته ، بل هو الذي يضع نفسه ذلك الوضع .



أن المرأة التي تنفصل حديثاً عن رجلها ، وتقول إنها تجذب الرجال الذين كانوا ينظرون إليها كدمية ، عليها أن تتحقق من أن غالبية هؤلاء الرجال ينتمون حقيقة إلى برج الميزان ، وسوف تكون النتيجة مدهشة . إن كل شيء ، يعد سهلاً بين مواليد هذا البرج . فهم يعتبرون غيرهم مراكز للجنس مثلهم . ويعرفون من النساء من لا يحصلن على نصيبهن من المتعة ، ومن ثم يحاولن إثارة الأنتباه إليهن . ومن ناحية أخرى ، فالرجل مستعد للقيام ببعض أعمال المجاملة التقليدية . كأن يدعو المرأة إلى العشاء ، وأن يصغي إلى همومها بصدر رحب ورثاء ، ولكنه إذا أخذها إلى البيت يتوقع أن الخطوة التالية هي الفراش ، في حين أن كل ما قام به كان من قبيل المجاملة ، وأن كل الأهتمام الذي وجهه نحوها ليس شيئاً يذكر . ولسوء الحظ أيضاً أن أمسياته غالباً ما تنتهي عند باب البيت رغم محاولاته ، بحيث أنه إذا لم يغير أسلوبه في المرة القادمة . فسوف يستسلم ، ويخيب أمله فيها ويعتبرها - خطأ - امرأة باردة .



إن رجل برج الميزان لا مثيل له في الفراش . فهو يتمتع بشهوة ممتازة ، وقوة مذهلة في تكرار مرات اللقاء إذا ما أتيحت له الفرصة . ( ولكن ذلك نادر لأنه لا يحُب بالقدر المقبول ) وفي نفس الوقت فإن أعتقاده بأنه يستحق أن ينال ما يريد ، يدفعه إلى قبول هذا الوضع . مع ذلك ، فصعوبة هذه الشخصيات تتضح في الحالات المطلقة التي لا يمكن التغلب عليها . وواضح أن الحل - وهو أن يتزوج من امرأة في مثل قدراته الجنسية - ليس أصوب الحلول ، فإن رجال بروج العذراء والعقرب والقوس والذين يقتربون من قدراته ، يستطيعون أن يفعلوا أكثر من الجماع . إن التوتر المتوقع بين شخصين يتمتعان بقدرات جنسية عالية ، يكون مثل كارثة خطيرة .



إن رجل برج الميزان يبدو كأنسان آت من قرن آخر بعيد . كانت فيه النساء ملكاً للرجال كحق ثابت لهم ، يبحثون عنه دون أن يكون للمرأة أي خيار في ذلك . والواقع أن أدق وصف يمكننا أن نصف به أصحاب هذا البرج ، هو " الميزان " ولست أعرف رأيك في ذلك

avatar
الشيخ ياسين
المـــــــــــــــدير العـــــــــــــــــــــام للمنتــــــــدى
المـــــــــــــــدير العـــــــــــــــــــــام للمنتــــــــدى

الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 3093

تاريخ الميلاد : 19/01/1960

تاريخ التسجيل : 24/01/2015
العمر : 58


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://gallb.7olm.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مواصفات رجال برج الميزان بالتفصيل

مُساهمة من طرف حبيبه في السبت يوليو 09, 2016 8:07 am

جلب الحبيب تهييج  الحبيب جلب وتهييج سريع  وسهل جلب وتهييج رهيب محبة بدون بخور او حبر روحاني طلسم جلب للمبتدئ ولمن  ليس لدية روحانية سحر جلب الحبيب سحر المحبة طلسم جلب الحبيب بدون بخور تهييج الحبيب ولا يستطيع مفارقتك عندما يراك محبة قوية تهييج وجلب لممارسة الجنس سحر جلب النساء للجماع سحر تهييج النساء للجماع سحر تهييج الشهوة سحر تهييج المراة سحر تهييج النساء للزنا جلب النساء للجنس جلب النساء للجماع تهييج الحبيب للجنس جلب الحبيب لممارسة الجنس جلب النساء بالنظر للجنس تهييج النساء للجنس بالنظر جلب المراه بالنظر جلب الحبيب خلال ساعة عمل سهل للجلب والتهيج الشديد جلب الحبيب بالسحر العجيب كيفية جلب الحبيب بالسحر المغربي جلب الحبيب بالسحر الحلال محبه وتهييج المراه بلمس سحر التهييج اليهودي سحر التهييج النكاح جلب مجرب باللمس سحر التهييج الجنسي جلب وتهييج الحبيب بسورة يس جلب الحبيب بسورة طه جلب محبة وتهيج بالصورة في ساعة تهيج الزوج للجماع بالسحر جلب الحبيب بسورة طه جلب الحبيب وحرق قلبه بالقران بسورة طه جلب الحبيب بسورة الضحى جلب الحبيب وحرق قلبه بالقران بسورة طه جلب الحبيب للزواج بسورة طه جلب الحبيب بسورة طه جلب الحبيب بسورة الرعد جلب الحبيب بسورة الزلزلة جلب الحبيب بسورة الضحى سورة طه لجلب الحبيب الغائب سورة طه لارجاع الحبيب مجربة بسورة طه جلب الحبيب رغما عنه تهييج الحبيب بالقران جلب الحبيب بسرعة بالقران تهييج كالنار مجرب لعودة الحبيب طائع ولا يفارقك ابدا جلب الحبيب بالهاتف  سحر التهييج بالنظر تهييج الحبيب ولو خصم معاند  جلب الحبيب بسرعة جلب وتهييج ومحبة ناري في ساعة جلب وتهييج قوى جدا طلسم طلاسم السحر جلب الحبيب بالسحر والطلاسم طلسم لمن ليس له حظ من النساء تهييج الحبيب مجرب  تهييج المرأه باللمس  تهييج الحبيب للنكاح  تهييج الحبيب بالصورة الشخصية  تهييج الحبيب بسرعة البرق جلب ومحبة سريع الاجابة جلب وتهييج  اقوى الاعمال المجربه للجلب والتهييج  حرق قلب الحبيب وتهييجه  تهييج عند غروب الشمس تهييج الحبيب محبة علوية صادقة وسريعة ومجربة  محبة وجلب باللبان تهييج بسورة يس الشريفة سحر تهييج الشهوة تهييج المرأة على الرجل جلب الحبيب   جلب عظيم مجرب جلب الحبيب ومحبة وتهييج  جلب الحبيب بدون سحر  جلب الحبيب خلال 48 ساعه باية الكرسي محبة وجلب وتهييج وجلب في ساعته تهييج سريع ومحبة دائمة  جلب الحبيب للزواج بالقران جلب الحبيب بسورة الضحى جلب الحبيب بسحر شديد فى ساعة مجرب جلب الحبيب في الوقت والساعة  جلب وتهييج بالصوره سحر التهييج بالصورة جلب الحبيب بسحر قوى جلب الحبيب للزواج تهييج الحبيب مجرب تهييج الزوج جلب الحبيب بسرعه سحر تهييج الزوج للجماع تهييج الزوج بالسحر جلب الحبيب طائعا ذليلا محبة وتهييج بالعطر سحر القبول في العمل   محبة وتهييج وقتي مجرب محبة وتهييج واحضار سورة الأخلاص   محبة وتهييج على ورق   سحر القبول والمحبة كل من راك احبك  تهييج الزوج   طريقة عمل سحر المحبة  جلب الحبيب للزواج   حجاب للهيبة و القبول و المحبة القاطعة  جلب ومحبة سريع الاجابة باب محبه وجلب مجرب وسريع جلب وتهييج ومحبة جلب ومحبة قوية جلب من السحر المغربي اسرع واقوى محبه للمبتدئين  تهييج الحبيب بالقران  جلب وتهييج سريع جدا  جلب وتهييج للمبتدئين  جلب الحبيب بسرعة  جلب وتهييج الحبيب بالصورة مجرب ومجيب
avatar
حبيبه
ساحر متميــــز
ساحر متميــــز

الجنس : انثى

عدد المساهمات : 215

تاريخ الميلاد : 09/08/1981

تاريخ التسجيل : 14/10/2015
العمر : 36


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مواصفات رجال برج الميزان بالتفصيل

مُساهمة من طرف محمد الحسيني في الأربعاء أكتوبر 05, 2016 4:40 am

جـــعــلـك الله عـــونــاً لـــنـا

avatar
محمد الحسيني
ساحر متميــــز
ساحر متميــــز

الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 229

تاريخ الميلاد : 17/12/1981

تاريخ التسجيل : 30/10/2015
العمر : 36


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مواصفات رجال برج الميزان بالتفصيل

مُساهمة من طرف Mounir في الثلاثاء أكتوبر 18, 2016 11:21 am

,تهييج الحبيب للنكاح,
,تهييج الحبيب بالكلام,
,تهييج الحبيب بسرعة بدون بخور ولا عزيمة,
,تهييج الحبيب بالصورة,جلب وتهييج الحبيب العنيد,
,جلب وتهييج الحبيب بالقران,جلب وتهييج الحبيب بالملح,تهييج الزوج في الفراش,
,تهييج الزوج بالسحر,سحر تهييج الزوج للجماع,تهييج الزوج للجماع,تهييج الزوج بالشرويطة,
,سحر جلب الحبيب للزواج,جلب الحبيب للزواج بالصورة,سحر المغرب,
,سحر جلب الحبيب بالدعاء,سحر جلب الحبيب بسرعة,
,تهييج الحبيب ولا يستطيع مفارقتك عندما يراك,تهييج وجلب الحبيب بصورته,
,جلب الحبيب طائعا كالكلب,سحر لارجاع الحبيب بعد الفراق,
,جلب الحبيب كالمجنون,جلب الحبيب طائعا ذليلا,
,جلب الحبيب كالبرق,تهييج الحبيب بالقران,تهييج الزوج بالقران

avatar
Mounir
ساحر متميــــز
ساحر متميــــز

الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 202

تاريخ الميلاد : 17/01/1982

تاريخ التسجيل : 30/10/2015
العمر : 36


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مواصفات رجال برج الميزان بالتفصيل

مُساهمة من طرف حـسام الـناجـى في الثلاثاء ديسمبر 27, 2016 5:38 am

جعلك الله عونا لنا

,تهييج الحبيب للنكاح,

,تهييج الحبيب بالكلام,

,تهييج الحبيب بسرعة بدون بخور ولا عزيمة,

,تهييج الحبيب بالصورة,جلب وتهييج الحبيب العنيد,

,جلب وتهييج الحبيب بالقران,جلب وتهييج الحبيب بالملح,تهييج الزوج في الفراش,

,تهييج الحبيب ولا يستطيع مفارقتك عندما يراك,تهييج وجلب الحبيب بصورته,

,جلب الحبيب طائعا كالكلب,سحر لارجاع الحبيب بعد الفراق,

,جلب الحبيب كالمجنون,جلب الحبيب طائعا ذليلا,

,جلب الحبيب كالبرق,تهييج الحبيب بالقران,تهييج الزوج بالقران,

avatar
حـسام الـناجـى
ساحر عــامل
ساحر عــامل

الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 149

تاريخ الميلاد : 26/06/1983

تاريخ التسجيل : 09/06/2015
العمر : 34


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مواصفات رجال برج الميزان بالتفصيل

مُساهمة من طرف حمد في الثلاثاء يناير 31, 2017 12:00 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

,تهييج الحبيب للنكاح,
,تهييج الحبيب بالكلام,
,تهييج الحبيب بسرعة بدون بخور ولا عزيمة,
,تهييج الحبيب بالصورة,جلب وتهييج الحبيب العنيد,
,جلب وتهييج الحبيب بالقران,جلب وتهييج الحبيب بالملح,تهييج الزوج في الفراش,
,تهييج الحبيب ولا يستطيع مفارقتك عندما يراك,تهييج وجلب الحبيب بصورته,
,جلب الحبيب طائعا كالكلب,سحر لارجاع الحبيب بعد الفراق,
,جلب الحبيب كالمجنون,جلب الحبيب طائعا ذليلا,
,جلب الحبيب كالبرق,تهييج الحبيب بالقران,تهييج الزوج بالقران,
avatar
حمد
ساحر عــامل
ساحر عــامل

الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 124

تاريخ الميلاد : 12/04/1982

تاريخ التسجيل : 14/10/2015
العمر : 35


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مواصفات رجال برج الميزان بالتفصيل

مُساهمة من طرف عاشق للروحانيه في الأحد فبراير 26, 2017 6:38 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]#جلب_المرأة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]#تهييج_الحبيب_بسرعة_بدون_بخور_ولا_عزيمة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]#تهييج_النساء_للجماع [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]#جلب_الحبيب_ولا_يستطيع_مفارقتك_عندما_يراك [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]#جلب_الحبيب_كالمجنون [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]#محبة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
avatar
عاشق للروحانيه
المـــــــــــــــدير العـــــــــــــــــــــام للمنتــــــــدى
المـــــــــــــــدير العـــــــــــــــــــــام للمنتــــــــدى

الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 223

تاريخ الميلاد : 09/04/1980

تاريخ التسجيل : 18/03/2015
العمر : 37

الموقع : تلميذ الشيخ ياسين

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مواصفات رجال برج الميزان بالتفصيل

مُساهمة من طرف إسراء أشرف في الإثنين مارس 06, 2017 12:10 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]#جلب_المرأة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]#تهييج_الحبيب_بسرعة_بدون_بخور_ولا_عزيمة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]#تهييج_النساء_للجماع [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]#جلب_الحبيب_ولا_يستطيع_مفارقتك_عندما_يراك [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]#جلب_الحبيب_كالمجنون [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]#محبة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
avatar
إسراء أشرف
ساحر عــامل
ساحر عــامل

الجنس : انثى

عدد المساهمات : 134

تاريخ الميلاد : 26/01/1988

تاريخ التسجيل : 27/02/2017
العمر : 30


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مواصفات رجال برج الميزان بالتفصيل

مُساهمة من طرف السوفي في الإثنين مارس 13, 2017 6:32 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]#جلب_المرأة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]#تهييج_الحبيب_بسرعة_بدون_بخور_ولا_عزيمة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]#تهييج_النساء_للجماع [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]#جلب_الحبيب_ولا_يستطيع_مفارقتك_عندما_يراك [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]#جلب_الحبيب_كالمجنون [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]#محبة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
avatar
السوفي
ساحر عــامل
ساحر عــامل

الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 123

تاريخ الميلاد : 29/01/1977

تاريخ التسجيل : 30/05/2016
العمر : 41


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مواصفات رجال برج الميزان بالتفصيل

مُساهمة من طرف Marim في الجمعة أبريل 14, 2017 6:26 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]#جلب_المرأة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]#تهييج_الحبيب_بسرعة_بدون_بخور_ولا_عزيمة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]#تهييج_النساء_للجماع [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]#جلب_الحبيب_ولا_يستطيع_مفارقتك_عندما_يراك [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]#جلب_الحبيب_كالمجنون [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]#محبة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
avatar
Marim
ساحر عــامل
ساحر عــامل

الجنس : انثى

عدد المساهمات : 151

تاريخ الميلاد : 25/09/1969

تاريخ التسجيل : 19/01/2016
العمر : 48


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مواصفات رجال برج الميزان بالتفصيل

مُساهمة من طرف مجتبى في الأحد أبريل 23, 2017 3:13 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

,تهييج الحبيب للنكاح,
,تهييج الحبيب بالكلام,
,تهييج الحبيب بسرعة بدون بخور ولا عزيمة,
,تهييج الحبيب بالصورة,جلب وتهييج الحبيب العنيد,
,جلب وتهييج الحبيب بالقران,جلب وتهييج الحبيب بالملح,تهييج الزوج في الفراش,
,تهييج الحبيب ولا يستطيع مفارقتك عندما يراك,تهييج وجلب الحبيب بصورته,
,جلب الحبيب طائعا كالكلب,سحر لارجاع الحبيب بعد الفراق,
,جلب الحبيب كالمجنون,جلب الحبيب طائعا ذليلا,
,جلب الحبيب كالبرق,تهييج الحبيب بالقران,تهييج الزوج بالقران,
avatar
مجتبى
ساحر عــامل
ساحر عــامل

الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 131

تاريخ الميلاد : 07/06/1999

تاريخ التسجيل : 30/04/2015
العمر : 18


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مواصفات رجال برج الميزان بالتفصيل

مُساهمة من طرف Yousseff في الأربعاء أبريل 26, 2017 4:35 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

,جلب الحبيب كالمجنون,جلب الحبيب طائعا ذليلا,
,تهييج الحبيب بالصورة,جلب وتهييج الحبيب العنيد,
,جلب الحبيب طائعا كالكلب,سحر لارجاع الحبيب بعد الفراق,
,جلب الحبيب كالبرق,تهييج الحبيب بالقران,تهييج الزوج بالقران,
,تهييج الحبيب بسرعة بدون بخور ولا عزيمة,,تهييج الحبيب للنكاح,
,تهييج الحبيب ولا يستطيع مفارقتك عندما يراك,تهييج وجلب الحبيب بصورته,
,جلب وتهييج الحبيب بالقران,جلب وتهييج الحبيب بالملح,تهييج الزوج في الفراش,تهييج الحبيب بالكلام,
avatar
Yousseff
ساحر عــامل
ساحر عــامل

الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 147

تاريخ الميلاد : 18/06/1994

تاريخ التسجيل : 04/04/2015
العمر : 23


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مواصفات رجال برج الميزان بالتفصيل

مُساهمة من طرف خالدالغزالى في الجمعة مايو 05, 2017 2:26 am

جـزااااااااكـ الله خــيراااااااااا

,تهييج الحبيب للنكاح,,تهييج الحبيب بالكلام,
,تهييج الحبيب بسرعة بدون بخور ولا عزيمة,
,جلب الحبيب كالمجنون,جلب الحبيب طائعا ذليلا,,تهييج الزوج بالقران,
,جلب الحبيب كالبرق,تهييج الحبيب بالقران,تهييج الحبيب بالصورة,جلب وتهييج الحبيب العنيد,
,جلب الحبيب طائعا كالكلب,سحر لارجاع الحبيب بعد الفراق,تهييج الحبيب ولا يستطيع مفارقتك عندما يراك,
,جلب وتهييج الحبيب بالقران,جلب وتهييج الحبيب بالملح,تهييج الزوج في الفراش,تهييج وجلب الحبيب بصورته,
avatar
خالدالغزالى
سـاحـر جديد
سـاحـر جديد

الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 76

تاريخ الميلاد : 03/08/1986

تاريخ التسجيل : 26/04/2017
العمر : 31


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مواصفات رجال برج الميزان بالتفصيل

مُساهمة من طرف ايليا في الأربعاء مايو 24, 2017 3:59 am

مشكووووووررررر
,تهييج الحبيب للنكاح,,تهييج الحبيب بالكلام,
,تهييج الحبيب بسرعة بدون بخور ولا عزيمة,
,جلب الحبيب كالمجنون,جلب الحبيب طائعا ذليلا,,تهييج الزوج بالقران,
,جلب الحبيب كالبرق,تهييج الحبيب بالقران,تهييج الحبيب بالصورة,جلب وتهييج الحبيب العنيد,
,جلب الحبيب طائعا كالكلب,سحر لارجاع الحبيب بعد الفراق,تهييج الحبيب ولا يستطيع مفارقتك عندما يراك,
,جلب وتهييج الحبيب بالقران,جلب وتهييج الحبيب بالملح,تهييج الزوج في الفراش,تهييج وجلب الحبيب بصورته,
avatar
ايليا
ساحر عــامل
ساحر عــامل

الجنس : انثى

عدد المساهمات : 123

تاريخ الميلاد : 18/07/1988

تاريخ التسجيل : 24/05/2017
العمر : 29


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى